الـــمــنــتــدى الـــثـــقــــافـــــي

أجمل هندسة بناء جسر من الأمل فوق جسر من اليأس.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الـــمــنــتــدى الـــثـــقــــافـــــي

أجمل هندسة بناء جسر من الأمل فوق جسر من اليأس.

الـــمــنــتــدى الـــثـــقــــافـــــي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حـــمــلــة الــنــقــاء

حالة السرطان ميئوساً من علاجها عند الأطباء كما ذكر الدكتور البار فأرى والله أعلم أن لا يُعـذب المريض بمواصلة العلاج بالأدوية والعقاقير والمواد الكيميائية والأشـعة ، فمن خلال متابعتي لبعض الحالات رأيت أن المريض يعاني من آلآم بسبب تلك العلاجات أشد مما يعانيه من مرض السرطان نفسه والنتيجة واحدة لكل أجل كتاب ، ولا أعني بذلك الأدوية المسكنة للألم فهي قد تكون ضرورية كما هو الحال في سـرطان العظام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من منكم مريض بالإِكزيمة أو النملة يوجد لدينة علاج باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة علاج للضعف الجنسي والسكري سرعة القذاف والضعف الجنسي لمرضى السكري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لمن يريد العلاج والتداوي بالاعشاب الطبيعية الاتصال على الرقم 00962786411176
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة لقد تم بعون الله وقدرة الله شفاء احد المصابين بمرض السرطان الخبيث هذي قدرة الله لانه قال بالقرأن الكريم وجعلنا لكل داء دواء(صدق الله العظيم) هاتف 00962786411176
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لمن لديه اشارة ولم يعرف حلها او عرضها على كثير من الخبراء لكن لافائدة نقول له مرحبا فيك تفضل وخذ الحل باذن الله اخوكم أبو أنــــس
هذا ايميلي الخاص a-m-201144@windowslive.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سنرحب بكم في تحليل الاشارات للدفائن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الى الاخوة والاخوات نعلن عن علاج لبعض الامراض ودواء له مضمون ومكفول باذن الله عبوات بالاعشاب الطبيعية مجربه لكثير وفيه الشفاء ان شاء الله . 00962_0772372292_0786411176
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استشارة للدفائن التركية وشرح العلامات تفضل لوضع علامتك للدفين ولك الحل باذن الله تجد مرادك

    الطب النبوي

    Admin
    Admin
    ابو انس
    ابو انس


    عدد المساهمات : 146
    نقاط : 413
    تاريخ التسجيل : 25/02/2011
    العمر : 52
    الموقع : https://knooz-alfdawi.jordanforum.net

    شخصي للأعضاء
    أستراحة الأعضاء: 50

    الطب النبوي Empty الطب النبوي

    مُساهمة  Admin الأحد مايو 06, 2012 3:42 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    روى البخاري في صحيحه : عن عثمان بن عبد الله بن موهب ، قال : دخلنا على أم سلمة رضي الله عنها ، فأخرجت إلينا شعراً من شعر رسول الله ، فإذا هو مخضوب بالحناء والكتم .
    وفي السنن الأربعة : عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " إن أحسن ما غيرتم به الشيب الحناء والكتم " .
    وفي الصحيحين : عن أنس رضي الله عنه ، أن أبا بكر رضي الله عنه اختضب بالحناء والكتم .
    وفي سنن أبي داود : عن ابن عباس رضي الله عنهما ، قال : " مر على النبي صلى الله عليه وسلم رجل قد خضب بالحناء فقال : ما أحسن هذا ؟ فمر آخر قد خضب بالحناء والكتم ، فقال : هذا أحسن من هذا فمر آخر قد خضب بالصفرة ، فقال : هذا أحسن من هذا كله " .
    قال الغافقي : الكتم نبت ينبت بالسهول ، ورقه قريب من ورق الزيتون ، يعلو فوق القامة ، وله ثمر قدر حب الفلفل ، في داخله نوى ، إذا رضخ اسود ، وإذا استخرجت عصارة ورقه ، وشرب منها قدر أوقية ، قيأ قيئاً شديداً ، وينفع عن عضة الكلبه ، وأصله إذا طبخ بالماء كان منه مداد يكتب به .
    وقال الكندي : بزر الكتم إذا اكتحل به ، حلل الماء النازل في العين وأبرأها .
    وقد ظن بعض الناس أن الكتم هو الوسمة ، وهي ورق النيل ، وهذا وهم ، فإن الوسمة غير الكتم . قال صاحب الصحاح : الكتم بالتحريك : نبت يخلط بالوسمة يختضب به ، قبل : والوسمة نبات له ورق طويل يضرب لونه إلى الزرقة أكبر من ورق الخلاف ، يشبه ورق اللوبيا ، وأكبر منه ، يؤتى به من الحجاز واليمن .
    فإن قيل : قد ثبت في الصحيح عن أنس رضي الله عنه ، أنه قال : لم يختضب النبي صلى الله عليه وسلم .
    قيل : قد أجاب أحمد بن حنبل عن هذا وقال : قد شهد به غير أنس رضي الله عنه على النبي صلى الله عليه وسلم أنه خضب ، وليس من شهد بمنزلة من لم يشهد ، فأحمد أثبت خضاب النبي صلى الله عليه وسلم ، ومعه جماعة من المحدثين ، ومالك أنكره .
    فإن قيل : فقد ثبت في صحيح مسلم النهي عن الخضاب بالسواد في شأن أبي قحافة لما أتي به ورأسه ولحيته كالثغامة بياضاً ، فقال : " غيروا هذا الشيب وجنبوه السواد " .
    والكتم يسود الشعر .
    فالجواب من وجهين ، أحدهما : أن النهي عن التسويد البحت ، فأما إذا أضيف إلى الحناء شئ آخر ، كالكتم ونحوه ، فلا بأس به ، فإن الكتم والحناء يجعل الشعر بين الأحمر والأسود بخلاف الوسمة ، فإنها تجعله أسود فاحماً ، وهذا أصح الجوابين .
    الجواب الثاني : أن الخضاب بالسواد المنهي عنه خضاب التدليس ، كخضاب شعر الجارية ، والمرأة الكبيرة تغر الزوج ، والسيد بذلك ، وخضاب الشعر يغر المرأة بذلك ، فإنه من الغش والخداع ، فأما إذا لم يتضمن تدليساً ولا خداعاً ، فقد صح عن الحسن والحسين رضي الله عنهما أنهما كانا يخضبان بالسواد ، ذكر ذلك ابن جرير عنهما في كتاب تهذيب الآثار وذكره عن عثمان بن عفان ، وعبد الله بن جعفر ، وسعد بن أبي وقاص ، وعقبة بن عامر ، والمغيرة بن شعبة ، وجرير بن عبد الله ، وعمرو بن العاص ، وحكاه عن جماعة من التابعين ، منهم : عمرو بن عثمان ، وعلي بن عبد الله بن عباس ، وأبو سلمة بن عبد الرحمن ، وعبد الرحمن بن الأسود ، وموسى بن طلحة ، والزهري ، وأيوب ، وإسماعيل بن معدي كرب .
    وحكاه ابن الجوزي عن محارب بن دثار ، ويزيد ، وابن جريج ، وأبي يوسف ، وأبي إسحاق ، وابن أبي ليلى ، وزياد بن علاقة ، وغيلان بن جامع ، ونافع بن جبير ، وعمرو بن علي المقدمي ، والقاسم بن سلام .
    ابو انس

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2024 2:16 pm